تعشيش عند اتصال العمود بالسقف وجسر معلق بدون إسناد كافٍ. خطآن إنشائيان في هذا ال…


تعشيش عند اتصال العمود بالسقف وجسر معلق بدون إسناد كافٍ.
🔍 خطآن إنشائيان في هذا المقطع:
1️⃣ تعشيش كبير بين العمود والسقف
بسبب صب أعلى العمود مع السقف في وقت واحد، دون اتخاذ احتياطات كافية، مع رصّ حديد الجسر السفلي مباشرة فوق العمود دون فراغ بين الاسياخ يسمح بمرور الخرسانة.
2️⃣ جسر معلق دون إسناد كافٍ
جزء كبير من الجسر غير مستند على العمود أو مربوط بجسر متقاطع، مما يعرضه لاحقًا للفتل والتشوه تحت الأحمال.



View Source

Amro
Author: Amro

0
Show Comments (0) Hide Comments (0)
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x