ليه نركّب مواسير داخل دكتات الشد في الأسقف؟في أسقف البوست تنشن، نحط مواسير داخل…


🔧 ليه نركّب مواسير داخل دكتات الشد في الأسقف؟
في أسقف البوست تنشن، نحط مواسير داخل دكتات الكابلات (اللي تمر فيها وايرات الشد)، والسبب؟ 👇
🔹 عشان نضخ القراوت (Grout) بعد الصب من خلالها… وهذا القراوت يملأ الفراغات ويثبت الكابل داخل الخرسانة.
🔹 نركّب أكثر من ماسورة… عشان نضمن إن ما في انسداد. لو واحدة انقفلت؟ الثانية تفتح لنا الطريق!
🔹 ولو صار انسداد في جزء من الدكت؟ نقدر نضخ من ماسورة ثانية ونعبي الفراغ بسهولة.



View Source

Amro
Author: Amro

0
Show Comments (0) Hide Comments (0)
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x