طول البال، والتخطيط العميق… هذا ما أخذته من الهندسةفي هذا الفيديو أشارككم خلاصة …


طول البال، والتخطيط العميق… هذا ما أخذته من الهندسة
في هذا الفيديو أشارككم خلاصة شخصية جدًا عن ماذا علمتني الهندسة؟
الهندسة ما كانت فقط دراسة أو تخصص…
بل علمتني كيف أكون صبور، لا أندفع، وأفكر بعقل قبل أي رد فعل.
علمتني أني ما أتخذ أي خطوة قبل ما أضع أسوأ الاحتمالات بالحسبان، وأجهز لها بكل احتياطات السلامة والبدائل.
صحيح هذا التفكير المتأني متعب أحيانًا ومكلف،
لكن على المدى البعيد… هو اللي يوفّر عليك كثير من المشاكل، التراجع، والخسائر.
الهندسة صنعت فيني أسلوب حياة مبني على التوازن بين الدقة والتخطيط، والهدوء في التعامل مع كل تحدٍّ.



View Source

Amro
Author: Amro

0
Show Comments (0) Hide Comments (0)
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x